اخبار الضالع

مكتب محو الأمية بالضالع يدشن الامتحانات النهائية للعام 2023–2024م

دشن الاستاذ محمد علي محمد مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار محافظة الضالع بعد ظهر اليوم الثلاثاء2024/2/27م بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023_2024 م في المحافظة وتم التدشين في ثلاثة فصول بمركز مدرسة شهداء سناح بمديرية الضالع .

واثناء التدشين تحدث المدير المدير العام مشيدا بجهود المعلمات بمختلف المراحل الدراسية أول اساسي وثاني اساسي والمتابعة وحرص المعلمات على اداء واجبهن على اكمل وجه شاكرا لهن المامهن بالمنهج وتنفيذه على اكمل وجه ، كما أشاد المدير العام بحسن انضباط المعلمات وكذا انضباط الدارسات وحرصهن على اكمال تعليمهن متحديات الظروف الصعبة .

بعد ذلك قام المدير العام ومرافقيه من اعضاء المكتب بالمحافظة بزيارة مركز مدينة قعطبة للاطلاع على سير الإمتحانات النهائية مثمنا الجهود الذي يبذله المعلمات لإنجاح العملية التعليمية .

رافق المدير العام في هذا التدشين والزيارات الميدانية كل من الاستاذ صادق طالب مدير إدارة التوجيه والتقويم بالمكتب والاستاذ صالح بن صالح مدير ادارة محو الأمية وتعليم الكبار مديرية الضالع والاستاذ نايف مسعد مدير ادارة محو الامية مديرية جحاف ..

وفي تصريح صحفي أكد مدير عام مكتب محو الامية وتعليم الكبار محافظة الضالع ان اجمالي عدد الفصول المتقدمة للامتحانات في المحافظة (117) فصل دراسي موزعة على النحو التالي (60) فصل اول اساس و(37) فصل ثاني اساس و (20) متابعة….وان اجمالي المتقدمات للامتحان النهائية (2514) دارسة منها (1361) دارسة في اول اساس و (840) دارسة في ثاني اساس و (913) دارسة في فصول المتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى