اخبار الضالع

انتقالي الضالع يقيم أمسية رمضانية جماهيرية بعاصمة المحافظة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، الأحد، أمسية رمضانية جماهيرية، بعاصمة المحافظة، تواصلا لبرنامج النزولات الذي تنفذه قيادة انتقالي الضالع إلى عموم المديريات والمراكز.

ونقل العميد عبدالله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي محافظة الضالع، تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مستعرضا لمحة موجزة عن الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية الراهنة.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، إلى أن الانتصارات التي تحققت بفضل الله وتضحيات الشعب وعدالة القضية، وجهود قيادة المجلس التي تكللت بفرض الحضور الجنوبي إقليمياً ودولياً، مؤكداً حرص قيادة الانتقالي على بذل أقصى الجهود لتحسين الخدمات للمواطنين، والإسهام في حلحلة الإشكاليات والصعوبات التي تقف في طريق إنجاح المشاريع التنموية في المحافظة.

من جانبه، ثمن عبد الواسع صالح، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية الضالع، دور قيادة انتقالي الضالع في تنفيذ مثل هذه الأمسيات وقربها من المواطنين والاستماع إلى همومهم ومعاناتهم، في ظل مرحلة مفصلية تشهدها المحافظة والجنوب بشكل عام، مشيدا بالحضور النوعي المميز الذي شهدته الأمسية.

وتخللت الأمسية، تقديم مداخلات متعددة من قبل الحاضرين تمحورت حول الجوانب الخدمية والتنموية والإغاثية في عموم المراكز، متطرقين إلى الأمور التنظيمية على مستوى المجلس الانتقالي، ومشددين على ضرورة الاهتمام بالبنية التحتية لعاصمة المحافظة، وهذا لن يتحقق إلا بتكاتف وتعاون الجميع.

حضر الأمسية، قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، والعميد علي العود، الأمين العام للمجلس المحلي، ونبيل العفيف، وكيل أول للمحافظة، والقاضي عبد الله الجبري، رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة، وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى