اخبار الضالع

الحريزي يعقد اجتماعا بمعية الماس ومحبوب مع محافظ الضالع لمناقشة تنسيق الجهود لتنفيذها مشاريع المحافظة الممولة من البنك الدولي عبر UNOPS

عقد اليوم بديوان صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن اجتماع برئاسة معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس  سالم محمد الحريزي ومحافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح وحضور رئيس  مجلس إدارة  صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين محمد الماس  ..

ناقش الاجتماع تنسيق الجهود المشتركة بتنفيذ مشاريع صيانة الطرق الجاري تنفيذها بالمحافظة والممولة من البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع ال UNOPS وبالشراكة مع وحدة تنفيذ المشاريع بصندوق صيانة الطرق..

وقد اكد الاخ  الوزير  اهمية تعاون الجميع بالمحافظة والوزارة وصندوق الطرق والUNOPS  للدفع بالمشاريع الجارية بالمحافظة التي تعتبر من اهم المحافظات  والتي تعاني الحياة بكافة مجالاتها  من رداءة بعض الطرق والشوارع الرئيسية والداخلية في المحافظة التي تعيق حركة المواطنين وتعرقل مسيرة التنمية المستدامة لكثير من المشاريع الإقتصادية والتجارية ..

من جانبه استعرض محافط الضالع  الاجراءات المتخذة من قيادة محافظة الضالع التي من شأنها تدليل كافة الصعاب الناشأة أمام منفذي المشروع  والتزام المحافظة بتوفير البيئة الآمنة والحماية الامنية للمقاولين والعاملين بتنفيذ المشاريع الجارية.

كما أكد المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق في اللقاء على العمل جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية بمحافظة الضالع وبما يحقق التنمية المستدامة في المحافظة ..

حضر اللقاء المهندس وليد الساحمي وكيل مساعد في  وزارة الاشغال العامة والطرق ومدير عام وحدة تنفيذ المشاريع الدولية م. محبوب حميد ومدير عام مكتب الاشغال بالضالع م.  عبد الرحمن فريد والمهندس عبدالله فضل عبدالله مدير مركز صندوق صيانة الطرق في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى