اخبار محلية

بحضور العميد المنصوري.. محور يافع ينظم عرضا عسكريا بذكرى استقلال الجنوب

اقيم صباح هذا اليوم ال٣٠نوفمبر٢٠٢٣م عرض عسكري مهيب بمناسبة الذكرى ال 56 ل استقلال دولة الجنوب وتلى الاستعراض تم تنفيذ مسير عسكري من قبل قوات اللواء الرابع صاعقة المرابط على حدود دولة الجنوب وفي جبهة الحد يافع
وقد اقيم هذا العرض احياء للذكرى ال 56 ل استقلال دولة الجنوب وخروج آخر جندي بريطاني من ارض الجنوب .

شارك في العرض العسكري المهيب جزء من وحدات اللواء وعدد من الآليات والاطقم والمدرعات العسكرية احتفالا بالذكرى العزيزة على قلب كل جنوبي .

حضر العرض العسكري عدد من القيادات الأمنية والعسكرية وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في يافع لبعوس وفي مقدمتهم القائد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة وأللذي القى كلمه بهذه المناسبة حيا فيها صمود الابطال وثباتهم في مواقع الشرف والبطوله .
وفي كلمته هنى القائد المنصوري جميع القيادات السياسية والعسكرية وفي مقدمتهم الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رىيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وجميع أبناء شعبنا الجنوبي العظيم بهذه الذكرى العزيزة وسأل الله سبحانه أن يمن على الجنوب بالنصر والتمكين والرخاء واستعادة الدولة حتى ينعم جميع أبناء شعبنا بوطن حر وعزيز في اقرب وقت ممكن .

وفي كلمته ترحم القائد المنصوري على جميع الشهداء الذي ضحوا بحياتهم من أجل الجنوب في جميع الجبهات متمنيا للجرحى بالشفاء العاجل .

وأكد المنصوري على رعاية أسر الشهداء ورعاية الجرحى بما يتناسب مع حجم التضحيات الذي قدموها في مواقع الشرف والبطولة.
وفي ختام كلمته أكد القائد عبدالعزيز المنصوري على مواصلة النضال والتضحية والثبات حتى ينال الجنوبي كامل حريته واستقلاله .

وقدم الشكر لكل الابطال المشاركين في هذا الاستعراض وكذا زملائهم من افراد اللواء وبقية القوى المرابطه في جبهة الحد  والقابضين على الزناد في جبهة الحد وفي مختلف الجبهات الجنوبية .

ادارة الاعلام اللواء الرابع صاعقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى