اخبار الضالع

هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالضالع تعقد اجتماعها الأول وتحيي جهود السلطة المحلية والانتقالي

عقدت إدارة هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة الضالع صباح اليوم الخميس اجتماعها الأول عقب اشهارها من قبل قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة مطلع الأسبوع الجاري.

وترأس الاجتماع وكيل المحافظة لشئون المنظمات رئيس الهيئة الاخ أكرم قاسم مقبل، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية وذلك بهدف إعداد خطة عمل الهيئة في عاصمة المحافظة وعموم المديريات، إلى جانب توزيع المهام بين الأعضاء للشروع في تنفيذها على أرض الواقع.

وأفضى الاجتماع الأول إلى عدد من المخرجات العملية من بينها تعميم قرار الهيئة على كافة المنظمات المحلية والدولية العاملة على مستوى المحافظة بغية تنسيق العمل المشترك بينها وهيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية لما من شأنه تقديم خدمات ذات جودة أفضل وأمثل للمجتمع الضالعي.

كما أقر المجتمعون ضرورة حصر كافة المنظمات العاملة في محافظة الضالع وإيجاد قاعدة بيانات متكاملة لكل المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ ، وإعداد مصفوفة مشاريع تلامس احتياجات المجتمع المحلي في مختلف المجالات، ومخاطبة المنظمات العاملة بشأن تنفيذها للتخفيف من معاناة الأهالي.

وكان رئيس الهيئة وكيل المحافظة لشئون المنظمات أكرم قاسم قد عبر في تصريح صحفي عن خالص الشكر والعرفان لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح، وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد، وذلك نظير الجهود الدؤوبة التي يبذلونها في سبيل إنجاح عمل الهيئة وتذليل كافة العوائق أمام أعضائها بغية الإسهام في الإعداد والتنسيق لتنفيذ المشاريع ذات الأهمية الملحة ، الطارئة منها والمستدامة.

وقال أكرم قاسم أنهم في قيادة هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة لن يدخروا أي جهد في سبيل خدمة مجتمعهم وأهلهم في الضالع وسيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق الأهداف المرجوة من وجود الهيئة ولما يحقق المصلحة العامة ويعود بالنفع على كافة أبناء المحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى