اخبار الضالع

محافظ الضالع يدشن الاختبارات النهائية بكلية المجتمع ويتفقد عددًا من المدارس الحكومية

دشن محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الاربعاء الاختبارات النهائية لطلاب كلية المجتمع محافظة الضالع في اقسام مساعد طبيب ،وادارة صحية، ومحاسبة.

وطاف محافظ المحافظة بمعية عددًا من وكلاء المحافظة وعميد كلية المجتمع اديب أحمد محسن اقسام الكلية واطلعوا على سير العملية الاختبارية ومدى توفير الأجواء الملائمة للطلاب ، مشيدين بمستوى التنظيم وانضباط الطلاب في تادية الاختبارات بالشكل المطلوب.

وخلال التدشين ألقى المحافظ مقبل كلمة امام الطلاب اكد فيها على اهمية التعليم ، باعتباره اساس التقدم والتطور والازدهار وان الاوطان لاتبنى الا بالتعليم ، متمنيًا للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

إلى ذلك قام محافظ المحافظة اللواء علي مقبل بزيارة إلى مدرسة الشهيد عبدالله فضيل للبنات وطاف اقسام الفصول الدراسية مشيدًا بإدارة المدرسة علي الجهود التي تبذلها في استمرارية العملية التعليمية، وفي الوقت ذاته وجه المحافظ مقبل مكتب الأشغال العامة والطرق بسرعة ايجاد الحلول المناسبة في تغير مجرى المياه الذي يتدفق إلى حرم المدرسة أثناء المطار.

وفي نفس السياق تفقد محافظ المحافظة مدرسة علي محمد صالح وتجول في اقسام الفصول الدراسية معبرًا عن سعادته الغامرة في استمرارية العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها المعلمين.

وعلى هامش الزيارة التقى المحافظ مقبل بإدارة مدرسة علي محمد صالح وتطرق اللقاء لمناقشة وضع العملية التعليمية بشكل عام على مستوى المحافظة، كما استمع من ادارة المدرسة إلى اهم الصعوبات التي تواجهها مؤكدًا أن قيادة السلطة المحلية تولي التعليم اهتمام خاص وتسعى جاهدة لايجاد الحلول والمعالجات للمعلمين ومنها تأسيس صندوق مالي لدعم المعلمين بحوافز مالية شهرية.

رافق المحافظ الزيارة كلاً من وكيل محافظة الضالع غسان الحريري، ووكيل المحافظة لشؤون المنظمات الدولية رئيس الهيئة للإغاثة والأعمال الإنسانية اكرم قاسم مقبل ،ووكيل المحافظة لشؤون الخدمة المدنية محمد علي، ومدير مكتب المحافظ محمد فضل اسماعيل ،ومدير عام مكتب التعليم الفني فارض شكري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى