اخبار الضالع

رئيس انتقالي الضالع يدشن توزيع المواد الايوائية لعدد من النازحين بالمحافظة

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح، اليوم الخميس، توزيع المواد الايوائية لعدد من النازحين وذوي الحالات الضعيفة بالمحافظة.

وخلال التدشين الذي أقيم في منطقة جلاس بمشاركة مدير عام مديرية الضالع الأخ عبدالواسع احمد شعفل، ومدير الشؤون الاجتماعية بالمحافظة الأخ عايد محمود، تم توزيع المواد الايوائية لعدد من النازحين والأسر الضعيفة في المجتمع  بالمحافظة

وشمل التوزيع إستهداف 398 أسرة بمحافظة الضالع من ذوي الحالات الضعيفة بينهم عدد من نازحو الحرب بدعم من مركز الملك سلمان والمفوضية السامية عبر الشريك المنفذ جمعية التكافل.. وتحتوي الحالة  على مواد إيوائية فرشان وبطانيات وأدوات مطبخ ولمبات إضاءة وبوالد مياة.

وثمن العميد مهدي ومقبل في ختام التدشين دعم مركز الملك سلمان والمفوضية السامية لمحافظة الضالع.. مطالبين في الوقت نفسه الجهات الداعمة إلى بذل المزيد من الدعم للمحافظة باعتبارها تواجه حرب في حدودها من قبل مليشيات الحوثي المدعومة ايرانيا وتمر بظروف صعبة بالغة التعقيد

وأوضح منسق جمعية التكافل الإنساني محمد المدور إلى أن هناك دفعة أخرى خلال شهر نوفمبر وستستهدف فئة النازحين في مناطق الصراع شمال الضالع.

*من مهيب الجحافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى