اخبار محلية

قائد الوية دفاع شبوة يزور معسكر ومواقع اللواء الرابع دفاع شبوة

قام العميد ركن علي صالح الكليبي قائد الوية دفاع شبوة بزيارة ميدانية الى معسكرات ومواقع اللواء الرابع دفاع شبوة في مديرية بيحان ومعسكر حرة في مديرية عين للاطلاع على الجاهزية القتالية لضباط وافراد اللواء .
حيث كان في استقباله العميد محمد عوض العياشي قائد اللواء الرابع دفاع شبوة وعدد من ضباط وافراد اللواء.
حيث وجه القائد الكليبي كلمة توجيهية لجميع ضباط وافراد اللواء الرابع دفاع شبوه حثهم فيها على بذل كل الجهود ورفع المعنوية القتالية لمواجهة
المخاطر الكبيرة المتمثلة بمليشيات الحوثي الارهابية كما حثهم على إلوقوف بكل حزم من اجل حفظ الامن والاستقرار في مديريات بيحان وعين.
كما قام العميد محمد عوض العياشي بالقاء كلمة ترحيبية بقائد الوية دفاع شبوة شاكرا له هذه الزيارة التفقدية ، كما اعرب العميد العياشي عن خالص الشكر وجزيل الامتنان لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على دعمها السخي للواء الرابع دفاع شبوة من اجل مواجهة والتصدي لمليشيات الحوثي المدعومة من ايران.
هذا وقد لاقت هذه الزياره ارتياح واسع في اوساط ضباط وافراد اللواء نظرا للمكانة العسكرية والمواقف البطولية الشجاعة التي سطرها العميد الكليبي في الماضي والحاضر في مواجهة مليشيات الحوثي وكل داعميها في محافظة شبوة متمنين للقائد الكليبي التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية الجسيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى