اخبار محلية

الأمانة العامة تدشن لقائها التشاوري الثالث مع مديري الإدارات السياسية في المحافظات

عقدت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اللقاء التشاوري الثالث مع مديري الإدارات السياسية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس بمحافظات الجنوب، بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وتحدث الأستاذ فضل الجعدي خلال اللقاء بكلمة، عبر فيها عن سعادته بتواجده مع هذه الكوكبة من السياسيين، مشدداً على أهمية أن تضطلع الإدارات السياسية في الهيئات المحلية للمجلس بمحافظات الجنوب بمسؤولياتها.

وأشار الجعدي إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تبذل جهوداً كبيرة لرفع المعاناة عن شعبنا، والوقوف أمام جميع القوى الساعية لتحطيم معنوياته، مشيداً بصمود واستبسال أبناء الجنوب على الرغم من الظروف المعيشية الصعبة، ووعيه العميق تجاه قضيته الوطنية العادلة.

وتمنى الجعدي في ختام كلمته التوفيق والنجاح لهذا اللقاء والخروج بتوصيات بناءة تعمل على رفع العمل السياسي في مختلف هيئات المجلس الانتقالي.

هذا وكان الأستاذ أحمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية قد افتتح اللقاء بكلمة، رحب في مستهلها بكافة الحاضرين، مشيراً إلى أن الهدف من عقد هذا اللقاء، هو تقييم عمل الإدارات السياسية والرفع من أدائها في إعداد خطط أنشطتها وتقارير إنجاز عملها وتعزيز دورها في المحافظات.

وأشار عمر إلى أن هذا اللقاء جاء خلال ظروف صعبة يعيشها الجنوب في ظل حرب أمنية وعسكرية تخوضها القوات المسلحة الجنوبية ضد الجماعات الإرهابية وكذا حرب الخدمات التي أنهكت كاهل المواطن الجنوبي، مؤكداً على أهمية تعزيز العمل السياسي في المحافظات بما يسهم في إحباط كافة الاشاعات التي تريد أن تنال من القضية العادلة لشعب الجنوب وتحاول إرباك المشهد السياسي في الجنوب.

من جانبه القى الأخ بسام أحمد عبدالله عضو الدائرة السياسية كلمة الدائرة السياسية التي أكدت على أهمية إحباط ومواجهه كافة أعداء الجنوب الذين يحاولون تضييق الخناق على شعبنا من أجل أشغاله عن قضيته الجوهرية الممثلة باستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وقدم مديرو الإدارات، خلال اللقاء شرحاً عن الأنشطة والمبادرات التي تم تنفيذها خلال العام المنصرم، وخطط عملهم للعام الحالي، وكذا الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملهم.

ويستكمل يوم غداً عقد اللقاء مع مديري الإدارات السياسية بهدف وضع عدد من المقترحات التي ستساهم في رفع مستوى وتيرة العمل خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى