اخبار محلية

القيادة المحلية لانتقالي الحصين تعقد اجتماعها العام الموسع الرابع للعام الحالي

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين بمحافظة الضالع، اليوم الاثنين، اجتماعها العام الموسع الرابع للعام الحالي 2022م، بحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وأشار العميد مهدي إلى أن هناك حربا إعلامية شرسة يتعرض لها الجنوب بهدف النيل من الإرادة الشعبية الجنوبية، مؤكدا أن القيادة السياسية الجنوبية تخوض معركة مصيرية في سبيل تحقيق كافة أهداف الثورة الجنوبية.

وتطرق الاجتماع إلى آخر المستجدات في الساحة الجنوبية، وما نتج عنها من متغيرات سياسية لصالح القضية الجنوبية، لافتا إلى أن المرحلة الحالية تتطلب بذل المزيد من العمل والوقوف خلف القيادة السياسية الجنوبية، ومواجهة التحديات التي تقف أمام القضية الجنوبية ومشروعها السياسي.

وأشاد المجتمعون بصمود وثبات القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهة الضالع وبقية جبهات القتال الجنوبية، مؤكدين أنها تخوض معارك شرسة ضد أدوات إيران المتمثلة بمليشيات الحوثي الإرهابية.

ودعت الهيئة التنفيذية إلى مضاعفة الجهود وتعزيز دور الأمن المجتمعي وحلحلة مشاكل المواطنين وتسهيل الخدمات أمامهم والقضاء على الآفات التي تستهدف التأثير السلبي على وعي الشباب.

من جانبه، استعرض رشاد الزهيري رئيس تنفيذية انتقالي الحصين، في مستهل الاجتماع الذي عقد تحت شعار “الانطلاق نحو تعزيز دور المجتمع في العمل المؤسسي لبناء الدولة الجنوبية الحديثة ومؤسساتها”، العديد من المواضيع المتعلقة بنشاط المجلس بالمديرية وأبرز الصعوبات التي تواجه عملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى