اخبار محلية

السفير الزنداني يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بيوم تأسيس المملكة

بعث سعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية برقية تهنئة إلى خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة على يد الإمام محمد بن سعود.

وقال سعادة السفير في برقية التهنئة إن يوم تأسيس المملكة يكتسب أهميته وقوته من قوة الفعل السياسي والاقتصادي والحضور الدولي الذي تحظى به المملكة ودورها في صناعة القرار الدولي.
وأضاف: إن ذكرى تأسيس النواة الأولى للمملكة مناسبة عزيزة على كل العرب والمسلمين بالنظر إلى المواقف السياسية والأخوية والإنسانية الصادقة للمملكة منذ تأسيسها حتى هذه اللحظة، وكذلك بالنظر إلى المتغيرات الإيجابية التي صنعها وجود المملكة اليوم.
مشيراً إلى أن ذكرى تأسيس المملكة هذا العام يأتي بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الدولي الثالث للأعمال الإنسانية في الرياض ليؤكد للعالم المواقف الإنسانية النبيلة للمملكة وإسهاماتها الفاعلة في بناء السلام وتعزيز لغة الحوار والتسامح بين الشعوب.
وأضاف: منذ ثلاثة قرون والعالم كله يلمس خير هذا البلد وعطاءه ومواقفه المتسقة مع قيم وأخلاق الرعيل الأول الذين أسسوا نواة هذه الدولة بدءً من المغفور له بإذن الله الإمام محمد بن سعود .
وقال سعادة السفير إننا في الجمهورية اليمنية حكومة وشعبا نجد في أشقائنا في المملكة العضد والسند والدعم في السراء والضراء وفي كل المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية.
متمنياً للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار والتنمية في ظل قيادتها الحكيمة والرشيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى