اخبار محلية

لملس يبحث مع القاضيين الحوشبي والأعوش سُبل تعزيز آليات التعاون لتسهيل وتطوير سير التعامل مع مختلف القضايا

بحث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس مع رئيس القضاء الأعلى القاضي محسن الحوشبي، والدكتور علي الأعوش رئيس المحكمة العليا، السُبل الممكنة لتعزيز آليات التعاون والتنسيق لتسهيل وتطوير سير التعامل مع مختلف القضايا، وذلك خلال زيارة قام بها اليوم الأربعاء إلى المجمع القضائي بمديرية خورمكسر.

وأشاد لملس خلال، الزيارة الذي حضرها الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى الدكتور علي عطبوش، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي ناظم حسين باوزير، ومدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، بجهود ودور مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا وبمكانة السلطة القضائية في إنفاذ سيادة القانون، وكذلك العمل الدؤوب والمتابعة المستمرة والحثيثة لسير العمل القضائي، مؤكدا على أهمية عقد الاجتماعات لتذليل أي صعوبات قد تواجه عمل القضاء في العاصمة عدن.

ووقف اللقاء أمام جُملة من القضايا والأحداث المتعلقة بالمحاكم والأحكام القضائية وتطبيق القانون، وما لها من أثر وانعكاس إيجابي على الواقع وحياة المواطنين، بالإضافة إشكالية مباني السلطات القضائية في مديريات العاصمة عدن وسبل معالجتها.

وتطرق اللقاء إلى جُملة من المقترحات والآليات والخطط للإسهام في تكامل العمل وجودة التعامل مع مختلف القضايا، حيث أكد الجانبان على أهمية العمل الجماعي والتعاون للتسريع في سير عملية المعالجة وفقا للنظام والقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى