اخبار محلية

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي أبناء الجالية اليمنية في نيويورك

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابناء الجالية اليمنية في مدينة نيويورك وذلك على هامش اعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وتحدث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى أبناء الجالية حول تطورات الساحة اليمنية، والاصلاحات الاقتصادية والخدمية والمؤسسية التي يقودها المجلس والحكومة انطلاقا من العاصمة المؤقتة عدن.
كما أحاط فخامة الرئيس أبناء الجالية، بالمستجدات المتعلقة بمسار السلام، وفرص تجديد الهدنة الانسانية في ظل خروقات المليشيات الحوثية وتنصلها عن التزاماتها بموجب الإعلان الاممي.
ودعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الكفاءات الوطنية في الولايات المتحدة وجميع بلدان المهجر الى مشاركة خبراتها في خدمة بلدها وأمتها.
واستمع فخامة الرئيس من أبناء الجالية اليمنية، إلى عديد الأفكار والمبادرات، الرامية إلى تحسين الاداء المؤسسي في الداخل، والدفاع عن القضية اليمنية العادلة امام مختلف الفعاليات الأمريكية.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك وسفير اليمن لدى الولايات المتحدة محمد الحضرمي ومندوب اليمن الدائم في الأمم المتحدة عبدالله السعدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى