اخبار محلية

قائد محور أبين العميد النوبي يعزَّي في وفاة المناضل محمد صالح العطفي

بعث العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ومدير مكتبه المناضل محمود سيف مقبل ، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الفقيد محمد صالح العطفي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة أثر مرض عضال ألم بـه ، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال .

وعبّر النوبي ومحمود مقبل في البرقية عن خالص تعازيهم وعظيم مواساتهم إلى أبناء الفقيد ( فضل ، نبيل ، وزكي ، وفريد ، وصالح ،  عبدالقوي ) وأفراد أسرتهم وذويهم كافة وردفان عامة، مشاطرين لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وأكدت قيادة اللواء الخامس في البرقية أن الجنوب خسر برحيله مناضلا صلبا من أفضل الكفاءات الوطنية، ومن الرعيل الأول الذين أخذوا على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن الوطن بإخلاص وتفانً ، وواحداً ممن قدموا صورة مشرفة في العمل الوطني الثوري .

وأشاروا إلى أن الفقيد كان عضو المحافظة للحزب الإشتراكي ، سكرتير اتحاد الفلاحين مديرية ردفان ، ويعتبر من الشخصيات التي طالها التهميش والخذلان وسرحت قسراً بعد الحرب ، وكانت له بصمات وادوار بارزة في الثورة التحررية الجنوبية ، إضافةّ إلى بصماته الناصعة بين المجتمع .

وابتهل العميد النوبي ومدير مكتبه المناضل محمود سيف مقبل في ختام برقيتهما إلى المولى العلي القدير بأن يتغمّد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الآسيفون :

*العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد*

المناضل محمود سيف مقبل مدير مكتب قائد اللواء الخامس دعم وإسناد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى