اخبار محلية

وزير النقل يلتقي مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي للتنمية واعادة الاعمار

التقى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، بمكتبه في ديوان عام الوزارة في العاصمة عدن ، بالمهندس عمر محسن العمودي مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي للتنمية واعادة الاعمار و وزير النقل الاسبق.
وخلال اللقاء جرى تداول النقاش حول مجمل القضايا المحورية التي تهم الوزارة وابرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل وزارة النقل وسبل تجاوزها.
كما قام وزير النقل من جانبه باستعراض جملة من المشاريع والاعمال التي نفذتها الوزارة خلال الفترة الماضية ، سواء عبر الوزارة او مختلف الوحدات والقطاعات والمؤسسات والمصالح التابعة لها والخاضعة لاشرافها ، مؤكداً حرص قيادة الوزارة على انجاز تلك المشاريع وبما يواكب متطلبات المرحلة وفي اطار خطط وبرامج الحكومة.
من جهته اعرب المهندس عمر العمودي عن استعداده لتقديم كافة اوجه الدعم للوزارة من خلال الرفع بأي مقترحات في المسائل التي تهم تطوير نشاط النقل ، مؤكدآ بالمقابل على اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بدعم كافة الخطوات التي تقوم بها الحكومة ومختلف الوزارات وفي مقدمتها وزارة النقل لارتباطها المباشر وطبيعة الخدمات المقدمة من قبلها للقطاعات الاقتصادية وكذا المتعلقة بالحياة المعيشية للمواطن .
حضر وقائع اللقاء كلٌ من القبطان علي الصبحي وكيل وزارة النقل لقطاع الشئون البحرية والموانىء، والقبطان يسلم بن مبارك نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية ، والاخ بسام المفلحي مدير عام مكتب وزير النقل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى