اخبار محلية

وكيل المحافظة الضالع ومدير مكتب الاغاثة الاسلامية يناقشان التدخلات الانسانية في الضالع .

ناقش وكيل محافظة الضالع رئيس الهيئه الاغاثيه الضالع الاستاذ/ اكرم قاسم مقبل اليوم بعدن مع مدير مكتب الاغاثة الاسلامية احمد الواحدي تدخلات المنظمة في محافظة الضالع وسبل الارتقاء بها وتعزيزها بما يخدم المواطنين واحتياجاتهم الملحة. واستعرض اللقاء تسهيل عمل المنظمة في تنفيذ مشروع تحسين سبب العيش ضمن الاستجابة الطارئة .

كما تطرق اللقاء إلى أهمية المشروع الجديد الذي تستفيد منه عدد 60أسرة أخرى في المديرية الحصين،بالاضافة الى التدخلات المستقبلية في قطاع الاصحاح البيئي والمياة .

واستعرض اللقاء الذي حضره محمد العنتري منسق المنظمات م/الضالع الأمين العام للهيئه الاغاثيه الضالع
صابر الشفيري مستشار الوكيل عضو هيئه الاغاثيه م/الضالع

التدخلات الاضافيه الممكنة وإيجاد التنسيق اللازم والتعاون في عمليه المسح للاحتياجات ضمن مشروع الاستجابه الطارئة الذي تنفذه المنظمة و يستهدف أكثر من 900 اسره من الأسر الاشد فقراً في مديرية الحصين .

وناقش اللقاء امكانية التوسع إلى المناطق والمديريات التي حرمت من الاستفادة من خدمات المنظمات خلال الفترة السابقه وامكانية استيعابها في خطه المنظمه للعام الجاري 2023 .

من جانب آخر ثمن الوكيل مقبل دعم المنظمة وتدخلاتها الاغاثية مؤكداً على دعم السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظه قائد المحور قائد اللواء 33 مدرع ورعايته المستمرة في الإشراف والمتابعة وتوجيهاته في ضرورة بذل كافة التسهيلات الممكنة لتسيير عمل الشركاء الانسانيين بما يسهل وصول المساعدات الانسانية للمحتاجين بانسيابية ويسر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى