اخبار محلية

امن خنفر: مستمرون في التحقيقات في قضية القتل التي حدثت في جعار

اكد المقدم حسين المسعودي القائم بأعمال مدير أمن خنفر في تصريح لوسائل الإعلام بانه ومن لحظة حدوث الجريمة التي قتل على اثرها مليكان والاخرى التي راح ضحيتها كامل بن سبعه تم رفع بلاغ عملياتي بها في حينها وتم التواصل مع كل الاطراف وتهدئه الموقف .

 

 

واضاف المسعودي لازلنا مستمرين بالتحقيق في الحادثه والتقينا بكل الاطراف ومن ضمنهم وفد من اهل سبعه يمثلهم الاستاذ محمود سبعه مدير التربية والتعليم خنفر والشيخ عبدالله عثمان بن سبعه والشيخ حمير بن سبعه ومعهم اخرون واتفقنا على بعض النقاط لتلافي حدوث اي مشاكل ونشكرهم على تجاوبهم وتعاملهم المسؤول في القضية والسير في طريق القانون .

 

وأشار المسعودي إلى أنه على تواصل مع قيادة الامن في المحافظة ممثله بمدير الامن ونائبه ومدير البحث بخصوص هذه الحادثه وعلى تواصل وتنسيق وتعاون مستمر مع قيادة الحزام الامني .

 

ويستنكر التصريحات اللامسؤوله المنسوبه للمدعو علي الصهيبي الذي يخلي مسؤوليته عن الحادثه ويتكلم باسم الامن ويستغل هذه الحادثه للمكايدات ونشر الفتنه وخلق شرخ في النسبج الاجتماعي بين ابناء جعار لكونه لاتوجد لديه اي معرفة بالنسيج الاجتماعي في المنطقة والروابط الاخوية التي يتمتع بها ابناء جعار بمختلف انتمائاتهم ومسمياتهم وكان من الاحرى به ان يتكلم باسمه .

 

واختتم المقدم المسعودي بقوله : اننا ملتزمين كجهه امنيه بالتحقيق في ملابسات الحادثه بكل شفافيه والرفع للجهات العليا لاتخاذ الإجراءات على كل من تورط في الحادثه ويدعو جميع الاطراف لضبط النفس والسير في طريق القانون ويترحم على ارواح من قتلوا في الحادثه لكونهم كلهم من ابناء جعار وتربطهم علاقات اخوية وصداقه واننا على ثقه بان كل الاطراف مع العداله والقانون ياخذ مجراه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى