اخبار الضالع

تحكيم قبلي وأخوي أنتهى بصلح قضية الإعتداء على الدكتور عبد الجليل الأزرقي

يتقدمهم المناظل العميد أحمد قايد القبه مدير أمن الضالع وقائد الحزام الأمني والعميد بليغ الحميدي قائد قوات الأمن الخاصة م/الضالع ومالك عروق نائب قائد الحزام الأمني والشيخ محمود عواس والاستاذ محضار حتس ولاخ مدير عام الصحة بالمحافظة وبرفقة الشيخ يوسف البحر تم النزول الى مديري الأزارق بخصوص قضية الدكتور عبدالجليل لتحكيمه والاعتذار منه.
وكان في إستقبالهم العقيد عبد الله حسين رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية الازارق و المحامي علي هادي الحسني مدير عام مديرية الازارق والعقيد محمد عثمان مدير أمن الازارق.
فقد تم صباح اليوم الأحد 10/8النزول إلى مديرية الازارق والى منزل الدكتور عبد الجليل علي رضوان وذلك للتحكيم على ماحصل له من تهديد قبل أيام من قبل أحد الاشخاص
وعند وصولهم تم استقبال القادمين من محافظة الضالع استقبالاً مشرف من قبل الدكتور ومشايخ وأعيان الازارق وهذا يدل على وحدة الصف الجنوبي بالمحافظة.
وقد رحب الجميع وتبادلوا عبارات الحب والأخوة والتي تجمع ابناء المحافظة والجنوب عامة وهذه المشاكل عارضة فقط وسرعان ما يتم إحتوائها من الخيرين وكذالك الوضع الذي تمر به الجنوب يتوجب على الجميع أن يكونوا صفا واحداً ضد العدو الذي يتربص بأرض الجنوب وخيرتها وأن يكونوا تحت قيادة موحده.
بدوره أكد مدير أمن المحافظة قائد الحزام الأمني العميد احمد قائد القبه على أن الأجهزه الأمنية لن تتوانى لحضه في تطبيق النظام والقانون على كافة مرتكبي الفوضى والتخريب مشيداً بدور أبناء الأزارق وشاكرا الدكتور عبدالجليل علي رضوان على تفهمه لما حدث من أخطاء فرديه لبعض الأشخاص شاكرا ومشيدا كل ابناء الأزارق على حسن الأستقبال المشرف في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى