اخبار محلية

السقاف يبحث مع وكيل وزارة الشباب والرياضة سبل التعاون المشترك وإقامة المراكز الصيفية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، اليوم الخميس،  وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب، الدكتور منير لمع.

وبحث اللقاء أوضاع الشباب في العاصمة عدن، وسبل التعاون المشترك لما من شأنه تعزيز مكانة الشباب وتأهيلهم والتركيز على اهتماماتهم في كافة المجالات.

وناقش اللقاء، إقامة المراكز الصيفية تحت شعار “من أجل بناء جيل متسلح بالوعي لمواجهة الفكر الحوثي والإرهاب والتطرف”، ضمن البرنامج العام للأنشطة والمراكز الصيفية للعام 2024، والذي يأتي برعاية من مجلس القيادة الرئاسي والحكومة.

وأكد السقاف، على أهمية استثمار أوقات الفراغ في العطلة الصيفية لطلاب المدارس من خلال البرامج والأنشطة المختلفة لتنمية مهارات الشباب وتوعيتهم بالأفكار التي تحصنهم من الأفكار المتطرفة.

وشدد السقاف، على ضرورة التركيز على الشباب كونهم عماد الأوطان ونواة تنميتها الأولى، مثمناً كافة الجهود المبذولة للأرتقاء بدور الشباب وتعزيز مكانتهم في المجتمع المحلي.

من جانبه، ثمن لمع على الجهد الكبير الذي توليه قيادة انتقالي العاصمة ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف، في تلمس هموم المجتمع والتركيز على كافة القطاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى